الجمعة، 20 سبتمبر 2019

د... حازم حازم الطائي. ألعراق.

. // أنت عطر كل النساء //
سلاما مني لك ياحواء.
يامن يمتد نداء حبي وغزلي بشفتيك.
وعينيك وقلبك إلى أعنان السماء.
فحسنك وصباك وهمساتك.
قد فاحت في قلبي وكل الأرجاء.
فأنا الشمس شمسي والقمر قمري.
وحبيب قلبي إشعاع وضياء.
وأنا حين أتهمس صوتك وهمسك.
أجدك قربي فحبك كالشهد وأكثر نقاء.
فحبك قد تغلغل في قلبي وروحي.
فأنت وأنت من طباعك الوفاء.
فأدعوك أن تظلي معي كل العمر.
كل العمر ياسيدتي.
مهما يدور آآه ويجرى بيننا.
آآه ولايأخذني فيك الهيام والشقاء.
للعاشق الملتاع فقلبي لك كله حب وعطاء.
آآه ولا تقلقي مني أبدا.
أبدا فأنا لاأريد الرحيل والبعاد عنك.
فأنت النور والضياء.
والورد والزهر والنجوم والسماء.
ومن أحاطتني بأجمل قصص.
الحب والعشق والغناء.
ولاتخشي من آهات قلبي.
والنظرات واللهيب في عيوني.
فهي لك ومنك وإليك.
وحدك آآه ياعطر كل النساء.
فأسألك أن لا تتركيني لحالي.
وسهري لوحدي لليالي فلا ولا للجفاء.
فحبك وعشقك دواء في دواء.
آآه فأنت عطر كل النساء.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.






. // حين أتأمل فنجاني //
أميرتي حين أتأمل فنجاني.
لاأجد فيه إمرأة غيرك.
تستوطن قلبي وأشجاني.
وتغذيني رحيق الحنان.
وتسرق مني تيجاني.
فأنا عاشق وأخشى على قلبي.
منك ومن ليل الغدر والأحزان.
فمتى تبتسم لي عيناك.
فهما من قتلانا في لحظهما.
وتركاني في حر ونار أشواق.
فمتى أشعر بقربهما في الأمان.
فأنا عاشق جرحت مرات ومرات.
في قلبي وروحي ونفسي.
وأشجاني.
وطعنت وطعنت حد الأشفاق.
وقد آلمني الخذلان.
وأخشى في حبك ان أشقى.
فلاتجعليني في بعدك مهموم.
ويكون حمل قلبي ثقيل وهو.
حيران.
آآه ثقيل لاتحتمله لاقمم.
ولاسفوح الجبال.
ولاأغوار البحور ولابطون.
الوديان.
وكوني لي ضحكة صباح.
وورود وأزهار وأمطار نيسان.
فأنت وأنت من بعثك لي زمان.
فأنا كلما اتأمل فنجاني.
لاأجد فيه إمرأة غيرك ياأميرتي.
فياحبيبتي حبك وحده من يأخذني.
بالشهد وطيب الأحضان.
ومن بعثه لي زمان آآه زمان.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.








ورموش عيوني تتراقص.
لك آآه أنا حين القاك.
ومن إبتسمت جروحي لك.
فآآآه ياحبيبي وآآه من حبك.
فلاتخيب فيك ظنوني.
وتتركني لحر أشواقي.
وترحل لبعيد وأظل أنتظرك وأستناك.
كل أيامي وأترقب خطاك.
وآآه آآه من العواذل هم بيحسبوني.
أنا لاأشعر بالنار إللي في قلوبهم.
وهم عمرهم نظرهم مني.
وشدو قلبي وهواي وحبي.
وبيحسدوني فيك وحبك.
وهواك وغرامك ياحبيبي.
فإزاي أنساك وأنا من عمري.
من إبتدى معاك ياحبيبي.
فأنا عمري ماشكيت لك منهم أبدا.
ولا للحظة ولاثانية ولادقيقة.
فياحبيبي خلينا في حالنا وحبنا.
وبعاد عنهم لنتهنى كل العمر.
نتهنى ونتهنى بغرامنا وعشقنا.
فأنا لا يطيب الغرام الا مع قلبك وحبك.
وأنا حبك هو إللي مكتوب لي.
ومن كان منقوش بقلبي وروحي.
لتبقى العمر كله معاي آآه معاي وقربي.
فإزاي أنساك وأنا من عمري.
من إبتدى معاك ياحبيبي.
فياحبيبي هيا بينا لنتعاهد.
على العشق والحب والوفاء لكل الزمان.
ولانضيع أجمل حكاياتنا.
ولانقول كان اللي مكتوب.
آآه علينا كان وكان وتفرقنا.
وأمسينا إحنا العاشقين كل واحد فينا.
تحت نجمة آآه تحت نجمة ومكان.
ونخسر الحب والعطف والحنان.
فإزاي أنساك وأنا من عمري.
من إبتدى معاك ياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.



















































































































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رواية شيخ الجبال أبو ملحم للكاتب والروائي السوري أحمد علي بيطار

 رواية شيخ الجبال أبو ملحم للكاتب والروائي السوري أحمد علي بيطار